خَولة

أنا …الاحتكار الوحيد في قصيدتك. أمضي وقافياتك العصية على بقية الشعراء تغمرني، مزهوة بك، لكني لا أبوح إن سألوني حبيبة الشاعر من تكون.

أنا…الاحتكار الوحيد في قصيدتك. تحبني وأحبك ونشفق تماماً على من يحب كلينا ….

أنا…الاحتكار الوحيد في قصيدتك.
أسير عكس اتجاه النساء وأنكر أن شعرك كتب لي، أبتسم في وجه معجباتك وأفسح لهن الطريق وأساعدهن في اختيار باقات الورود لك وأدعي وأدعي أنك رجل لا تهمني

وحين تنتهي حفلات التوقيع وتتفرق الحشود من حولك أضمك قصيدة إلى صدري لتصهل بداخلي …

أنا…أنا أنا الاحتكار الوحيد في قصيدتك.
أهم بأن أصرخ لكني أصمت
أنا كوكب صمد …
أشفق على عماهن
للشاعر خولة واحدة
لا باحت به ولا باح

هذا المنشور نشر في اشياء عربية. حفظ الرابط الثابت.

2 ردان على خَولة

  1. يليق بك أن تكوني الإحتكار الوحيد في كل قضائده ، يليق بك فأنت إمرأة جمعت كل النساء

اترك رد

